منـــــــــــــ بغداد حبيبتي تــــــديات
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي 145216669
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي 145216669
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تعليمية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
ماهو سبب خروج حامل اللقب ايطاليا من الدور الاول لكأس العالم 2010
 المنتخب غير مؤهل لخوض المنافسات
 المدرب بسبب ابعاد بعض اللاعبين الصغار
 كبر السن للمنتخب الاول
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الاسد العراقي
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Vote_rcapانا حاب اتعرف على بنات تعال معي Voting_barانا حاب اتعرف على بنات تعال معي Vote_lcap 
اوميكا
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Vote_rcapانا حاب اتعرف على بنات تعال معي Voting_barانا حاب اتعرف على بنات تعال معي Vote_lcap 

انا حاب اتعرف على بنات تعال معي

كاتب الموضوعرسالة
الاسد العراقي
ادارة الموقع
ادارة الموقع
الاسد العراقي

انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Empty
مُساهمةموضوع: انا حاب اتعرف على بنات تعال معي   انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Emptyالإثنين يونيو 08, 2009 1:13 am

انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Bmar1انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Bmar2انا حاب اتعرف على بنات تعال معي B4انا حاب اتعرف على بنات تعال معي B5انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Tr3

<table cellSpacing=0 cellPadding=5 width=475 background="" border=0><tr vAlign=top align=left><td width="50%">
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Arrowmar لحـــظة من فضلك انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Arrowmar2

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td background=images/bgmar2.gif>انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Spacermar
</TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=0 cellPadding=3 width="100%" border=0><tr vAlign=top align=left><td>انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Spacermar

</TD>
<td width="100%">

هناك العديد من الأمور التى يجب ان يكون لديك عنها معرفة قبل البدأ فى التواصل مع الفتيات هنا ستجد العديد من الأسئلة والأجوبة التى قد تدور فى ذهنك قبل البدأ فى المراسلة مع فتاتك كأمور اللغة وكيفية المراسلة وعملية اكمال الارتباط والعلاقة وتجارب الأعضاء السابقين فى هذه المجال لذا ندعوك الى زيارة صفحة اسئلة متوقعه والتى منها ستحصل على اجابات لكل اسئلتك كما يمكنك ارسال اى اسئلة أخرى لديك تريد ان تحصل على اجابتها ولم تجدها فى هذا القسم هنا يمكنك التواصل مع قسم خدمة الأعضاء الذى سيقوم بالاجابة بشكل مفسر على اسئلتك يمكنك التواصل معنا بطرق الاتصال المختلفة الموضحة على الموقع فى صفحة اتصلوا بنا سنسعد بالرد على كل استفساراتك ----المزيد

</TD></TR></TABLE></TD>
<td>انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Spacermar
</TD>
<td width="50%">
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Arrowmar مرحباً بكــــم انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Arrowmar2

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td background=images/bgmar2.gif>انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Spacermar
</TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=0 cellPadding=3 width="100%" border=0><tr vAlign=top align=left><td>انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Spacermar

</TD>
<td width="100%">
مرحبا بكم فى موقع مؤسسة روفورآراب قسم التعارف هذا القسم الذى انشأ خصيصاً لمساعدة الشباب الباحث عن زوجة المستقبل من دول العالم المختلفة حيث يختص هذا القسم من الموقع بنشر اعلانات التعارف لفتيات من دول الاتحالد السوفيتى السابق كروسيا وأوكرانيا ومالدوفيا ولاتفيا ولتوانيا وبيلاروسيا
لقد اصبح ايجاد شريكة الحياة بالطرق التقليدية من الصعب نظراً لمحدوية هذه الطريقة وان عالم الانترنت اليوم يعطى الفرصة بشكل واقعى للتواصل مع فتيات من مناطق ودول العالم المختلفة حيث اصبح العالم بفضل هذه الشبكة العنكبوتية شبكة الانترنت عالم صغير
يمكنك الآن البدأ فى التواصل مع فتيات من روسيا واوكرانيا وبيلاروسيا ودول اخرى لتكون صداقات وعلاقات جادة ولتختار زوجتك عن طريق هذه الخدمة

...المزيد

</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td background=images/bgmar3.gif height=42>انا حاب اتعرف على بنات تعال معي B3</TD></TR></TABLE>
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Tr4
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Picmar1انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Picmar2انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Picmar3
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td background=images/bgmar4.gif height=159></TD></TR></TABLE>
انا حاب اتعرف على بنات تعال معي Tr5

http://baghdad2010.bag.irq

انا حاب اتعرف على بنات تعال معي
صفحة 1 من اصل 1